الأهلي يوضح حقيقة طلب موسيماني التعاقد مع عبد المنعم وبيرسي تاو

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة ما تردد مؤخرا، حول طلب بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي لـ أهلي جدة السعودي، التعاقد مع ثنائي الأهلي، محمد عبد المنعم، وبيرسي تاو، لتدعيم الفريق السعودي خلال الفترة المقبلة.

حقيقة طلب موسيماني التعاقد مع عبد المنعم وبيرسي تاو

وقال المصدر إن الأهلي لم يصل إليه أي عروض تتعلق بالثنائي من النادي السعودي، كما أن الأهلي لم يناقش مسألة رحيل الثنائي في الوقت الحالي كونهما من العناصر المهمة والجهاز الفني لا يفضل الاستغناء عنهما على الأقل في الموسم الجاري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي الجمعة المقبل، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

طالع أيضا:

وكالة الأنباء الفرنسية: ميسي يوافق على الانتقال إلى الهلال السعودي

تأهل فرج ونوران جوهر وعسل لنصف نهائي بطولة العالم للاسكواش

وتخطى الأهلي عقبة فريق الرجاء المغربي في ربع النهائي، فيما تخطى الترجي نظيره شبيبة القبائل الجزائري، ليصعد الفريقان لمواجهة بعضهما في نصف النهائي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق