تعويذة تمنع جوارديولا من الفوز بدوري الأبطال! يايا توريه ينفجر غضباً

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ولعب يايا توريه تحت قيادة جوارديولا في بداياته مع برشلونة، ومن ثم لعب معه مرة أخرى عندما تولى المدرب الإسباني تدريب مانشستر سيتي عام 2016، وفي كلتا التجربتين، لم تكن العلاقة بينهما جيدة، وقرر بيب التخلص من اللاعب مرتين.

يايا توريه ينفي صناعة تعويذة للانتقام من مدرب مانشستر سيتي

ولكي نفهم قصة التعويذة التي يقال أن أن يايا توريه وضعها على بيب جوارديولا، يجب تسليط الضوء أولاً على ديميتري سيلوك وكيل أعمال يايا توريه السابق، والذي خرج بتصريحات غريبة يوم أمس، أكد خلالها أن التعويذة التي وضعها ساحر افريقي على بيب جوارديولا لكي لا يفوز بدوري الأبطال بسبب معاملته السيئة ليايا توريه قد تم رفعها بالفعل.

وقال ديميتري سيلوك “أريد أن أعتذر عن هذا الأمر، يجب أن نوقف هذه المعاناة، وأنا أعلم أن يايا توريه لديه نفس الشعور، لأنه لا يتمنى سوى الخير لمانشستر سيتي. يمكن القول أن التعويذة تم رفعها من قبل الساحر الإفريقي، واعتقد أن جوارديولا سيفوز بلقب دوري الأبطال هذه المرة”.

وأثارت هذه التصريحات غضب شديد للنجم الإيفواري، حيث خرج عبر حسابه الرسمي على تويتر ينفي فيه هذا الأمر تماماً، ويطالب وسائل الإعلام بعدم ربط اسمه بديميتري سيلوك.

وقال يايا توريه في التغريدة “وسائل الإعلام نقلت عن وكيلي السابق أن هناك (تعويذة). من فضلكم لا تربطوني بهذه الصور النمطية الكسولة والهراء حول (تعويذة إفريقية). وسائل الإعلام، أرجوكم، هذا الشخص لا يمثلني بأي شكل من الأشكال، تضخيم هذه الخرافات أمر ضار”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يخرج فيها ديميتري سيلوك بهذه الادعاءات، حيث كانت أول مرة ادعى فيها قيام يايا توريه باللجوء للسحر لإصابة جوارديولا بلعنة دوري أبطال أوروبا في عام 2018، وقال آنذاك “جوارديولا قلب كل إفريقيا ضده، أنا متأكد أن العديد من السحرة الأفارقة سيفعلون كل ما في وسعهم لكي لا يفوز بلقب دوري الأبطال”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق