الزمالك يدرس سفر أحمد فتوح إلى ألمانيا بعد تجدد إصابته

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يدرس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سفر أحمد فتوح الظهير الأيسر للأبيض إلى ألمانيا من أجل الخضوع لفحوصات طبية بسبب تجدد إصابته في الظهر.

ويعاني فتوح من إصابة بتمزق في مفصل عضلة الحوض مما تسبب في غيابه لفترة طويلة عن الفريق.

وفي سياق أخر ينتظم اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي، استعدادا لخوض مباراة أسون المقرر لها غدا الخميس في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقر أن يخوض الزمالك تدريبه الأخير مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، على أن يختار بعدها الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق قائمة الأبيض للانتظام في معسكر مغلق.

ويغيب عن الفريق كل من ناصر منسي ومحمد عبد الشافي ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة للإصابة، في حين يستعيد الزمالك خدمات نبيل عماد دونجا والتونسي حمزة المثلوثي بعد انتهاء إيقافهم.

وكان فريق الإسماعيلي قد فاز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد أبناء ميت عقبة عند 43 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، في حين ارتفع رصيد الدراويش إلى 29 نقطة يحتل بهم المركز الرابع عشر.

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق الليلة استعدادا لمواجهة أسوان

موعد مباراة الزمالك وسبورتنج في نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لليد اليوم

ميدو: أوسوريو قام بحماية يوسف أسامة نبيه بالتدريب مُنفردًا

ترتيب الزمالك وأسوان في جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 43 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة حقق خلالهم الفوز في 12 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وهُزم في مثلهم، فيما سجل 38 هدفًا واستقبل 26 هدفًا.

فيما يحتل أسوان المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وهُزم في 12 مباراة، فيما سجل 26 هدفًا واستقبل 34 هدفًا.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الخسارة أمام الإسماعيلي في الدوري

ويخوض فريق الزمالك مباراته القادمة في الدوري والتي ستكون أمام أسوان يوم الخميس المقبل 18 مايو.

موعد مباراة الزمالك وأسوان في الدوري المصري

تنطلق صافرة مباراة الزمالك ضد أسوان في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والسعودية.

وكان الزمالك تلقى خسارة في الدور الأول من الدوري المصري الممتاز أمام أسوان بهدفين لهدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق