تقرير مراقب مباراة الهلال والاتحاد يدين رشق الجماهير لميشيل ديلجادو بالأحذية

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت صحيفة الرياضية السعودية، عما دونه مراقب مباراة الكلاسيكو بين الهلال واتحاد جدة، التي أقيمت مساء أمس، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 27 من دوري روشن السعودي، وانتهت 2-2، في تقريره.

وذكرت صحيفة "الرياضية" عبر حسابها بموقع "تويتر"، أن مراقب مباراة الهلال والاتحاد دون أحداث رمي جماهير الاتحاد عدد 2 أحذية و4 قوارير مياه، تجاه البرازيلي ميشيل ديلجادو لاعب الهلال، وذلك في تقريره المقدم اليوم لرابطة المحترفين قبل إحالته إلى  لجنة الانضباط والاخلاق".

وأوضحت أن تقرير حكم مباراة  الهلال الاتحاد، خلى من تدوين أي أحداث وقعت بين البرازيلي ميشيل ديلجادو لاعب الهلال وأحمد شراحيلي مدافع الاتحاد.

وخطف فريق الهلال تعادلا في الدقائق الأخيرة في مباراة مارثونية أمام الاتحاد انتهت بنتيجة 2-2 في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة رقم 27 من عمر مسابقة دوري روشن للمحترفين "الدوري السعودي" على ملعب فيصل بن فهد.

طالع أيضًا..

عرض سعودي على طاولة هازارد "تقارير"

سبورت: الهلال السعودي سيقول لـ ميسي نعم على كل شيء!

بعد تعادل الهلال ضد الاتحاد.. جدول ترتيب الدوري السعودي وآمال النصر تتجدد

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق