كيف يُفكر إلياس الشتي بشأن اللعب في الدوري المصري وموقفه من الزمالك؟.. خاص

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مقرب من الجزائري إلياس الشتي، لاعب فريق أونجيه الفرنسي، عن موقف اللاعب من ناديه الفرنسي وكيف يُفكر بشأن الانتقال إلى الدوري المصري بشكل عام ونادي الزمالك بشكل خاص.

وكان أحد المقربين من إلياس شتي قد قال في تصريحات لـ كورة بلس خلال الأيام الماضية أن أحد المقربين من نادي الزمالك تحدث معهم بشأن انتقال اللاعب لصفوف الأبيض.

وأكد هذا المصدر على أن اللاعب لا يُمانع فكرة اللعب للزمالك باعتباره أحد أكبر الأندية في القارة الأفريقية لكن المحيطين والقائمين على أمور اللاعب لديهم تخوف بسبب عدم الاستقرار على الصعيد الإداري في القلعة البيضاء.

أقرأ ايضًا

تقارير.. الزمالك يُفاوض الجزائري إلياس الشتي لضمه الميركاتو القادم

بعد فسخ عقده مع الترجي.. أنجيه الفرنسي يعلن ضم إلياس شتي

اللجنة الفنية بالزمالك توصي بتجديد عقد المثلوثي ورحيل سامسون

إلياس الشتي والزمالك

وتواصل كورة بلس مع عدد من المقربين لـ إلياس الشتي لمعرفة ما يجول في فكر اللاعب، حيث تم التأكيد على أنه هناك اهتمام من جانب أندية أخرى في مصر بخلاف الزمالك.

لكن السؤال الذي يطرح نفسه، كيف يفكر اللاعب السابق للترجي التونسي في الانتقال إلى الدوري المصري؟

وعلم كورة بلس أن اللاعب ليس لديه أزمة في الانتقال للدوري المصري لكنه يشترط أن ينضم إلى فريق يلعب في البطولات الأفريقية وهو ما اعتاد عليه إلياس.

وتجدر الإشارة إلى أن  إلياس الشتي لديه بند في عقده يسمح له بالرحيل في حل هبط فريق أونجيه إلى دوري الدرجة الثانية وهو ما بات قريبًا.

ويملك اللاعب عرضًا رسميًا وحيدًا في الوقت الحالي وهو من جانب نادي قاسم باشا التركي، لكن إلياس الشتي لم يحسم أموره بعد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق