مهاب سعيد لكورة بلس : "سند" وراء اختياري لنيم الفرنسي وحزين لرحيلي عن الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد مهاب سعيد لاعب كرة اليد بالنادي الأهلي أن الاحتراف كان حلمه وحلم أسرته مؤكدا أنه متحمس جدا لخطوة انضمامه لنيم الفرنسي ابتداء من الموسم الجديد.

وقال مهاب سعيد في تصريحات خاصة لكورة بلس : بالتأكيد حزين لتركي لبيتي النادي الأهلي وأردت ترك ذكرى طيبة لجماهيره بالتتويج بـ 3 بطولات دوري وكأس مصر و السوبر الإفريقي ، للاحتراف دائما كان حلم والدي رحمة الله عليه والحمدلله يتحقق.

وأوضح أنه كان صريح مع الأهلي برغبته في خوض التجربة مؤكدا أن وجود محمد سند نجم منتخب اليد في نيم سيسهل علي كثيرًا في اللغة التي سيسعى مهاب لتعلمها سريعا كما سيسهل عليه في التعامل مع اللاعبين و المدرب .

طالع أيضا

أحمد الأحمر لكورة بلس : التتويج بكأس الكؤوس خير ختام للموسم

هتلر : قداح خاض نهائي كأس الكؤوس مصابا و يخضع لجراحة 

وأتم : تلقيت العديد من العروض من أكثر من نادٍ في أوروبا لكنني اخترت نيم لتواجد سند بالإضافة لكون نيم ينافس بقوة في الدوري الفرنسي.

 

 

جدير بالذكر أن الأهلي توُج بلقب دوري المحترفين وجاء الزمالك في المركز الثاني، وتُوج الأهلي أيضا بكأس مصر وجاء سبورتنج في المركز الثاني كما حقق الأهلي لقب السوبر الإفريقي ليتأهل لكأس العالم للأندية سوبر جلوب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق