سيبايوس ينفجر في وجه جماهير فالنسيا بسبب فينيسيوس جونيور

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى داني سيبايوس لاعب خط وسط غضبه الشديد جراء تعرض زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور لهتافات مسيئة من قبل جماهير فالنسيا خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء يوم الأحد.

وتعرض فينيسيوس جونيور لهتافات عنصرية من قبل جماهير فالنسيا وبالتحديد في الدقيقة 71 عندما ألقت الجماهير كرة في الملعب أثناء هجمة فينيسيوس جونيور، ليقوم اللاعب كوميرت بتسديد هذه الكرة باتجاه الكرة التي كانت بحوذة فينسيوس على حدود منطقة الجزاء.

سيبايوس مستاء لما حدث مع فينيسيوس جونيور

واحتج فينسيوس جونيور على هذا التصرف لتقوم بعضاً من جماهير فالنسيا بتوجيه إهانات عنصرية بحق النجم البرازيلي، ليقوم بعدها نجوم الريال بتهدئة فينيسيوس، كما تحدث مدربه أنشيلوتي معه.

وفي الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، تعرض فينيسيوس للطرد بسبب ضربه لمدافع الخفافيش، ليخرج النجم البرازيلي بتوجيه رقم 2 لجماهير فالنسيا –يقصد هبوطهم للدرجة الثانية-.

وتحدث سيبايوس حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “لا شيء جديد. فينيسيوس لا يلقى الاحترام في إسبانيا. يجب أن نعتني به، إنه حصن لدورينا ونادينا”.

وأضاف “إنه لأمر مخزٍ. سأله أنشيلوتي عما إذا كان يريد مواصلة اللعب”.

وتابع “إشارة فينيسيوس بهبوط فالنسيا للدرجة الثانية كانت خاطئة، وجماهير فالنسيا تستحق الاحترام، وسوف يعتذرون عما حدث بكل تأكيد”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق