تيباس يرد مجدداً على فينيسيوس جونيور بتصريحٍ ناري

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تيباس يحدد 4 نقاط للرد على فينيسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور – ريال مدريد – الدوري الإسباني

وقام فينيسيوس بالرد بالتحديد على تعليق خافيير تيباس على واقعة العنصرية التي تعرض لها النجم البرازيلي قائلاً “مرة أخرى، بدلاً من انتقاد العنصريين، يظهر رئيس الليجا لمهاجمتي. اهتزت صورة بطولتك، أريد أفعالاً وعقوبات. الهاشتاج لن يحل الأمور”.

وبعد تعليق فينيسيوس جونيور، قام خافيير تيباس عبر صفحته على موقع “تويتر” بالرد مجدداً على فيني بأربع نقاطٍ محددة.

وتحدث تيباس قائلاً “أولاً، ليست إسبانيا ولا الليجا عنصرية، فمن الظلم أن تقول ذلك. ثانياً، الليجا تدين العنصرية ونضطهدها بكل ما في وسعنا”.

وأضاف “ثالثاً، تم الإبلاغ عن إهانات عنصرية هذا الموسم تسع مرات، 8 كانت بسبب الإهانات ضد فينيسيوس. دائماً ما نتعرف على هؤلاء المجانين، ونقدم الشكوى إلى هيئات المختصة. لا يهم كم هم قليلون، نحن نبحث عنهم بلا هوادة”.

وأردف “رابعاً، لا يمكننا السماح بتشويه صورة المنافسة التي هي قبل كل شيء رمزاً للوحدة بين الشعوب، حيث يتلقى أكثر من 200 لاعب أسود البشرة في 42 نادياً احترام ومودة من قبل المشجعين كل يوم. وسنقضي بالتأكيد على أي واقعة عنصرية من بينها بالتأكيد 9 شكاوى المقدمة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق