أول تعليق من طارق العشري على أنباء رحيل محمود حمادة للزمالك

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو على إمكانية انتقال محمود حمادة لاعب وسط الفريق السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلي نادي الزمالك بعد التألق الفترة الماضية.

وقال طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو خلال تصريحات تلفزيونية: " محمود حمادة لاعب مميز فى وسط الملعب، ولاعب يمتلك أخلاق مميزة، ويقوم بتنفيذ التعليمات بشكل مميز خلال الموسم الحالي".

وأضاف مدرب فاركو:" ناتج تألقه والاهتمام فى الملعب هو وجوده فى منتخب مصر وتحدثت معه حول ذلك الأمر أنه بشكل دائم يحتاج الاستمرار على ذلك المستوى".

اقرأ أيضًا 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي .. شريف يقود الهجوم وعودة عبد القادر

محمود علاء يعتذر عن واقعة مباراة المصري والاتحاد "صورة"

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 23-5-2023 .. الأهلي يعود لمنافسات الدوري المصري

وعن إمكانية انتقاله لنادي الزمالك قال العشري:" لا أحب التعليق على ذلك الأمر ولكن أؤكد أن محمود حمادة لاعب مميز ومفيد لفريق فاركو والمنتخب الوطني.

وفى تصريحات تلفزيونية سابقة قال عاطف حنفي مدير الكرة بنادي فاركو :" نسمع عن مفاوضات الزمالك مع محمود حمادة ونقدر ثمنه بـ 40 مليون جنيه  بالنسبة للأسعار الموجودة فى السوق خلال الفترة الحالية

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق