نجم النصر يوضح صعوبة اللعب بجوار كريسيتانو رونالدو

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح عبدالرحمن غريب نجم النصر، أن اللعب بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو ليس سهلاً، وصعب للغاية لما يمتلكه من إمكانيات كبيرة.

غريب: اللعب بجوار رونالدو صعب

شارك غريب، في فوز النصر المثير على حساب الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك لحساب الجولة الـ28 من مسابقة دوري روشن السعودي، أمس الثلاثاء، بملعب “الأول بارك” في العاصمة الرياض.

وقال غريب في حديثه عقب نهاية مباراة النصر والشباب: “شرف كبير أن يرتبط اسمي بلاعب كبير مثل كريستيانو رونالدو، ولكل من يقول أن اللعب معه سهل، أبداً غير صحيح”.

وتابع قائلاً: “اللعب بجوار رونالدو صعب جداً، لأنه لاعب بحجم كريستيانو، لا بد أن تتوقع منه أي شي خلال 90 دقيقة”.

وتمكن النصر، من تحويل تأخره أمام الشباب 2-0 إلى فوز بثلاثة أهداف رائعة سجلها كلاً من؛ أندرسون تاليسكا وعبدالرحمن غريب وكريستيانو رونالدو.

ورفع النصر، رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني بجدول الدوري السعودي، متأخراً بفارق 3 نقاط فقط عن الاتحاد متصدر الترتيب وذلك قبل جولتين على نهاية المسابقة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق