موسيماني يشرح .. لماذا قبل تدريب أهلي جدة في الدرجة الثانية؟

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إن انتقاله من الأهلي المصري إلى الأهلي السعودي، جاء بمكالمة وصلت إليه من وليد معاذ رئيس نادي أهلي جدة السعودي.

وكان موسيماني توج مع فريق أهلي جدة بلقب دوري يلو للدرجة الأولى السعودي وعاد الفريق مجددا إلى دوري المحترفين في الموسم الجديد.

وأوضح موسيماني في تصريحات تلفزيونية، مساء الخميس: "تلقيت اتصالات من وليد معاذ رئيس أهلي جدة وقال لي أنا أتابع الأهلي المصري وأعرف ما تقوم به مع الفريق، أرجوك أن تأتي إلينا لتساعدنا".

طالع أيضا:

قرار صارم من مدرب الوداد مع لاعبيه قبل مواجهة الأهلي بنهائي دوري الأبطال

عودة يحيى جبران لاعب الوداد لحسابات الانضمام إلى الزمالك "خاص"

وأضاف: "نحن في مشكلة وعلينا إعادة الفريق للدوري الممتاز مرة أخرى، وأنت الشخص الوحيد الذي يستطيع مساعدتنا".

وأكمل: "قولت لنفسي هل يصح أن أدرب في دوري الدرجة الأولى وقبلها بنحو 6 أشهر كنت ألعب في كأس العالم وأواجه الهلال بطل آسيا، ولكن ما دفعني لقبول المهمة هو أنني كنت أريد التدريب في آسيا، وأي عرض آسيوي كان سيصل إلي كنت سأقبله، والأهلي فريق كبير وعظيم".

وعن إمكانية استمراره مع الأهلي السعودي في الموسم الجديد، قال: "عقدي يقضي باستمراري لموسم أخر بعد أن حققت لقب دوري الدرجة الأولى والتأهل للدوري الممتاز".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق