ميسي يرد على مبابي بعد "تقليله" من مستوى كرة القدم في أمريكا الجنوبية

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على زميله السابق في باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، بعد أن اعتبر هذا الأخير، أن كرة القدم في أوروبا تنافسية، أكثر من أي قارة أخرى.

وكان مبابي، لاعب ريال مدريد الجديد، قد صرح في ماي 2022: "الميزة التي نتمتع بها نحن الأوروبيين، هي أننا نلعب مباريات عالية المستوى فيما بيننا طوال الوقت، ودوري الأمم الأوروبية كمثال. عندما نصل إلى كأس العالم نكون جاهزين، حيث لا تملك البرازيل والأرجنتين هذا المستوى في أمريكا الجنوبية. كرة القدم ليست متقدمة كما هو الحال في أوروبا. لهذا السبب، في آخر نسخ من كأس العالم، كان الأوروبيون هم من يتوجون باللقب".

وبعد مرور أزيد من عام على هذا التصريح، خرج ميسي لاعب إنتر ميامي، للرد على مبابي، وقال في حوار أجراه مع شبكة "ESPN": "كل شخص يحب المسابقات التي يشارك فيها، ولكنه (مبابي) استبعد الأرجنتين بطلة العالم 3 مرات، والبرازيل التي توجت باللقب 5 مرات، ثم الأوروغواي حاملة الكأس مرتين".

تجدر الإشارة، إلى أن منتخب الأرجنتين، هو آخر المتويج بكأس العالم، حين حقق اللقب العام الماضي في قطر، على حساب منتخب فرنسا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق