سبب مفاجئ يبعد صفقة ناتشو عن الاتحاد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبتعد الإسباني ناتشو فرنانديز مدافع ريال مدريد، عن خيارات الاتحاد السعودي وذلك رغم فتح خطوط الاتصالات بين الطرفين خلال الساعات الماضية.

خلاف داخل الاتحاد على صفقة ناتشو

قال الصحفي الإيطالي رودي جاليت، عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي أن جزء من إدارة الاتحاد غير مقتنع بخيار ناتشو لتدعيم خط دفاع الفريق الكروي الأول.

وأشار جاليت إلى أنه الصفقة قد لا تدخل المرحلة الأخيرة من حسمها، خاصةً وأن مسؤولي الاتحاد يبحثون عن خيارات دفاعية أخرى بدلاً من ناتشو.

وكانت تقارير قد أكدت دخول نادي الاتحاد في مفاوضات جادة مع ناتشو، لإقناعه بإرتداء قميص “العميد” في الموسم المقبل وذلك بعد تأكد رحيله عن ريال مدريد.

ويرتبط اسم ناتشو، بنادي من أجل قيادة خط دفاع الفريق في الموسم المقبل بعد الاستقرار على رحيل المصري الدولي أحمد حجازي.

وذكرت التقارير أن ناتشو قرر مغادرة ريال مدريد بعد نهاية عقده هذا الصيف، ولكنه لم يستقر بعد على وجهته القادمة وذلك وسط اهتمام سعودي وأمريكي بضمه.

ويفضل ناتشو، خوض تجربة جديدة خارج أوروبا وبالتالي فأن الدوري السعودي والأمريكي بمثابة وجهة محتملة للاعب الإسباني في فترة الميركاتو الصيفي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق