عجمان يقترب من التعاقد مع مدرب النصر السابق لخلافة غوران

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- اقتربت إدارة نادي عجمان الإماراتي من الإعلان عن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الساعات القليلة المقبلة، لخلافة الصربي غوران.

أفضل موسم لـ عجمان مع غوران

ورحل الصربي غوران عن تدريب عجمان بعد الموسم التاريخي الذي قدمه مع البرتقالي في بطولة دوري أدنوك، من أجل تولى مهمة تدريب فريق النصر في الموسم المقبل بعد موسم سيء.

وأفادت العديد من التقارير الصحفية أن إدارة عجمان أنهت الاتفاق مع البرازيلي كايو زاناردي صاحب الـ 49 عاما والذي تولى مهمة تدريب أندية النصر وخورفكان وأيضا البطائح من قبل.

وتمكن فريق عجمان من تحقيق أعلى عدد نقاط خلال مشاركاته في بطولة دوري أندوك الإماراتي للمحترفين موسم 2022 -2023 مع المدرب غوران وذلك بعد وصوله لرصيد 44 نقطة احتل بهم في المركز السادس، بواقع 13 فوز و5 تعادلات وخسر 8 مباريات.

الجدير بالذكر ان فريق النصر أنهى الموسم الماضي مع المدرب الكرواتي غوران توميتش في المركز التاسع برصيد 27 نقطة، بواقع 7 انتصارات و6 تعادلات وخسر 13 مباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق