رسالة خاصة من شوبير لحارس الأهلي بعد تألقه أمام الوداد

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشاد الإعلامي أحمد شوبير، بالمستوى الذي قدمه مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال مباراة الوداد المغربي في ذهاب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي حقق فوزا بهدفين مقابل هدف على فريق الوداد المغربي، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، وشهدت مشاركة مصطفى شوبير بشكل أساسي، نظرا لعدم جاهزية الثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي.

الأهلي والوداد

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الصباحي بإذاعة "أون سبورت إف إم": "تحية خاصة لمصطفى شوبير على ما قدمه أمام الوداد، كان على قدر الثقة التي حصل عليها من مارسيل كولر، وحصل على ثقة الجماهير".

طالع أيضا:

مشاهد من مباراة الأهلي والوداد.. حشد جماهيري ومساندة خاصة وحزن مُفاجئ.. فيديو

وفد الهلال السعودي في باريس للعودة بـ ميسي

وأضاف: "أنا كنت حارس مرمى وعندما كنا نحصل على الفرصة في مباراة بالدوري كنا نشعر بالخوف والقلق، لكن مصطفى أدى بشكل جيد، وكولر كان قلبه جامد بالاعتماد عليه وإراحة الشناوي وعلي لطفي".

وأكمل: "مصطفى كان على قدر الثقة وكسب ثقة الجماهير بعد أن ظهر بشكل جيد أمام 60 ألف مشجع".

ووجه أحمد شوبير نصيحة لحارس الأهلي الشاب، قائلا: "هذه مجرد مباراة والمشوار مازال طويلا، لا تلتفت لحديث أي شخص، أمامك منافسة صعبة مع محمد الشناوي حارس مصر الأول، وعلي لطفي الحارس الرائع وأيضا حمزة علاء،  وهذه المنافسة بالتأكيد ستكون في صالح منتخب مصر".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق