الزمالك يكشف لكورة بلس حقيقة ضم لاعب الأهلي وملف تدعيمات فريق السلة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوضح مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة توقيع أحمد إسماعيل لاعب فريق كرة السلة بالنادي الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض استعدادا للموسم الجديد.

ووجهت إدارة النشاط الرياضي بالأهلي الشكر إلى أحمد إسماعيل لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، عن الفترة الماضية التي قضاها مع النادي، وذلك بعد رفضه العرض المالي المقدم من النادي لتجديد عقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي ليرحل اللاعب ويفتح باب التكهنات امام انضمامه للزمالك.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لكورة بلس إن أحمد إسماعيل لم يوقع للزمالك ، موضحًا ان النادي دخل في مفاوضات مع أكثر من لاعب لكن جميعها شفهية ولم يتعاقد النادي مع أي صفقة رسميا حتى الآن.

وأضاف : الجهاز الفني لفريق سلة الزمالك يتواصل بشكل يومي مع أحمد مرعي المدير الفني لفريق السلة بالنادي ، و الذي يتواجد في ليبيا حاليًا لقيادة المروج الليبي لبحث تدعيمات الموسم الجديد و التنسيق معًا بشان الصفقات الجديدة .

وتابع : حتى الآن لا يوجد جديد في ملف التعاقدات الوقت متاح معنا حتى شهر أغسطس لدراسة كل المراكز و الصفقات .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق