نجم فياريال يرد على اهتمام ميلان وريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

استمتع صامويل تشوكويزي جناح فياريال بأفضل موسم له حتى الآن مع الغواصات الصفراء ومع تبقي عام واجد على عقده تم ربطه بالانتقال إلى أكثر من نادٍ مثل و.

سجل تشوكويزي 13 هدفًا هذا الموسم وصنع 11 هدفًا في 50 مباراة. كان أبرزها ثنائية وصناعة هدف آخر في الفوز على ريال مدريد 3-2 في سانتياجو برنابيو.

منذ ذلك الحين كان ريال مدريد الفريق الأكثر ارتباطًا بضم تشوكويزي، حيث زعمت صحيفة الأس أن ميلان أيضًا يتابع الجناح النيجيري بعد رحيل إبراهيم دياز.

اعترف كذلك المدرب كيكي سيتين بأن تشوكويزي قد يغادر فياريال هذا الصيف، ومع ذلك فإن النجم النيجيري الدولي قام بالتشكيك في صحة هذه التقارير.

قال تشوكويزي: “سيتحدث الناس دائمًا. أنا أفكر فقط في فياريال. أنا لا أقرأ ما ينشرونه على وسائل التواصل الاجتماعي. هذا لا يهم. ما يهم هو اللحظة”.

أضاف: “ماذا لو كانت أخبار كاذبة أو غير حقيقية، لا أعرف في الوقت الحالي، لا أعتقد أن هذا صحيح. الشئ الوحيد الحقيقي هو فياريال”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق