نجم الهلال يقترب من المشاركة في التدريبات

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- اقترب ناصر الدوسري لاعب الفريق الأول لكرة القدم ، من المشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه، وذلك في ظل خوضه برنامج علاجي للتعافي من الإصابة.

تقدم برنامج الدوسري التأهيلي

وكان الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي، قرر استبعاد ناصر الدوسري من معسكر الأخضر، قبل مباراة باكستان وذلك بعد تعرضه للإصابة بتمزق في عضلة الفخذ اليمنى وحاجته لمدة شهر من أجل الشفاء.

وبات هناك تقدم ملحوظ في برنامج الدوسري التأهيلي للإصابة العضلية ولم يتحدد موعد عودته للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية صباح اليوم الخميس.

ويستعد فريق الهلال السعودي لمواجهة نظيره الحزم، خلال المباراة التي ستجمع بينهما في السادسة مساء يوم السبت الموافق 25 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة للمحترفين.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 35 وذلك بعد مرور 13 جولة، بينما يأتي فريق الحزم في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 7 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق