تسديدة غريبة من موديست قبل انطلاق مباراة الأهلي وفاركو بالدوري "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت تدريبات الأهلي قبل دقائق من انطلاق مباراة فاركو، والتي جمعتعهما مساء أمس في الدوري تسديدة غريبة، من أنتوني موديست، مهاجم الفريق.

ونقلا عن الحساب الرسمي لقناة أون تايم سبورتس: "سدد موديست كرة قوية في المرمى وسط هتافات من مشجعي الأهلي، ولكنها تمر بغرابة لخارج الملعب. 

وحقق النادي الأهلي فوزًا صعبًا أمام نظيره فاركو بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الجمعة في إطار منافسات الجولة 28 من بطولة دوري النيل، للموسم الجاري 2023-2024.

كان وقد قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي رحيل أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم عن القلعة الحمراء بشكل رسمي يوم 30 يونيو الجاري، في ظل عدم إثبات اللاعب لتألقه رفقة الفريق.

طالع أيضًا:

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

محمود عاشور: بيريرا وكلاتنبرج وكلاتنبرج خلصوا على التحكيم المصري

مصدر داخل النادي الأهلي قال في تصريحات خاصة لـ كورة بلس: " القرار النهائي للجنة التخطيط في الأهلي، يكمن في عدم تجديد عقد موديست لمدة شهرين إضافيين حتى نهاية الموسم الكروي في مصر، وبذلك يرحل اللاعب مع نهاية عقده 30 يونيو الجاري."

وتم الاتفاق بين اللاعب ووكيله والنادي الأهلي، على أن يحصل موديست على كافة مستحقاته المالية والمكآفات الخاصة بالتتويج بالبطولات قبل الرحيل من القلعة الحمراء.

يأتي ذلك بعدما كان هناك مفاوضات جارية بين الطرفين على مدار الأيام الماضية لتجديد عقد موديست لمدة شهرين إضافيين ليرحل بنهاية الموسم الكروي في مصر إلا أن لجنة التخطيط بالأهلي قررت في النهاية رحيله بشكل طبيعي يوم 30 يونيو الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق