اليوم .. انطلاق النسخة الأولى من بطولة كأس الاتحاد السعودي للسيدات

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تنطلق اليوم الخميس مواجهات النسخة الأولى من بطولة كأس الاتحاد السعودي للسيدات والتي يتنافس فيها 16 من فرق الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى. 

وأكد الاتحاد السعودي أنه تم تقسيم الفرق على مستويين بحيث يضم كل مستوى 8 فرق حسب مراكزها في الموسم الماضي.

وأكد الاتحاد السعودي أن المستوى الأول بالبطولة يضم أندية دوري الدرجة الممتازة؛ النصر، الهلال، الشباب، الاتحاد، الأهلي، شعلة الشرقية، الرياض، القادسية فيما يضم المستوى الثاني أندية دوري الدرجة الأولى وهى البيرق، جدة، نجمة جدة، اتحاد النسور، الهمة، صقور الغربية، سهم، الأمل، حيث ستلعب البطولة بنظام خروج المغلوب ابتداءًا من دور ثمن النهائي.

أقرأ أيضًا

الكاميرون تهزم كينيا ذهابًا وإيابًا وتنتظر مصر في الدور الأخير من تصفيات كأس العالم

فيديوجراف | منتخب مصر للشابات ينتظر كتابة التاريخ.. فهل يتحقق الحلم؟

ماذا تغير عن مواجهتي مصر والكونغو في تصفيات المونديال عامي 2021-2023؟.. "تقرير بلس"

ومن المقرر أن يحصل المتوج باللقب على 750 ألف ريال والوصيف على 500 ألف ريال فيما يحصل صاحب المركز الثالث على 200 ألف ريال.

ويواجه اليوم شعلة الشرقية نظيره سهم على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية في القطيف، فيما يصطدم الأمل بـ النصر على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق