جوريتسكا يحدد موقفه من مفارقة بايرن ميونخ

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال جوريتسكا لشبكة الألمانية” المدرب لديه الحق في مدح أو انتقاد اللاعبين، بالنسبة لي لا مشكلة في الأمر، سواء كنت ممن يتلقون الثناء أو الانتقاد، وقلت دوماً أني أشعر بالراحة في البايرن”.

واستطرد اللاعب” أردت دوماً أن أقوم بواجبي وأن يكون عملي على أكمل وجه بما يضمن لفريقي اللعب بالشكل المطلوب وتحقيق النجاح لأقصى درجة ممكنة”.

وعن إمكانية الاعتزال في البايرن أو الذهاب لتجربة اللعب خارج ألمانيا، قال” كلا الخيارين ممكنين، بما في ذلك إنهاء مسيرتي في منطقة الرور، ولكن من المبكر الإجابة على هذا السؤال، تركيزي بالكامل منصب على الأشهر القادمة مع البايرن وعلى بطولة الأمم مع ألمانيا”.

اللاعب الذي يبلغ من العمر 28 عاماً شارك مع كتيبة توماس توخيل في 12 مباراة هذا الموسم، بواقع 9 مباريات في الدوري المحلي و3 في دوري ابطال أوروبا، وسجل هدفين وصنع آخر في البوندسليجا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق