دي ماريا يودع جماهير الأرجنتين بعد مواجهة البرازيل ويعلن موعد اعتزاله

كورة بلس 0 تعليق 187 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن آنخيل دي ماريا، لاعب المنتخب الأرجنتيني، وداعه لجماهير بلاده بعد مباراة الفريق أمام البرازيل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وشارك دي ماريا في الفوز الهام للأرجنتين بهدف نظيف في ذلك اللقاء.

نشر دي ماريا تدوينة على حسابه في "إنستجرام" حيث قال: "لقد لعبت أخيرًا مباراتي الأخيرة في التصفيات، لا يمكنني وصف مدى تأثري بتصفيق الجماهير في هذا الظهور الأخير".

وأضاف: "أستمتع بكل لحظة في هذه الرحلة وأشعر بالامتنان تجاه زملائي في الفريق وأصدقائي. بدون دعمهم، لن تكون لدي هذه القصة نفس القيمة. حبهم هو ما يجعلني أصبح من أنا عليه اليوم".

وتابع: "للأسف، لا يمكننا نسيان ما حدث على أرض الملعب. لا أحد يستحق معاملة سيئة كهذه، حتى لاعبو الفريق المنافس. لا يجب أن نسمح بحدوث العنف والتوتر ووجود العائلات والأطفال المرعوبين في الملعب".

وأكمل: "الشيء الوحيد الذي يجب أن يحدث هو مشاهدة المباراة والاستمتاع بها كرياضة. آمل أن لا يتكرر مثل هذا السلوك مرة أخرى. نحن كلاعبين سندافع دائمًا عن شعبنا بكل تأكيد".

وأعلن دي ماريا أيضًا عن موعد اعتزاله، قائلاً: "كوبا أمريكا ستكون المرة الأخيرة التي سأرتدي فيها قميص الأرجنتين. بكل الحزن في قلبي وبالألم الذي يخنقني، أقول وداعًا لأروع شيء حدث في مسيرتي، ارتداء قميص المنتخب الأرجنتيني والشعور بالفخر به".

واختتم: "شكرًا للجماهير، شكرًا لعائلتي، شكرًا لأصدقائي وزملائي. نحن سنواصل صنع التاريخ وهذا سيظل خالدًا. هيا، فلنستمر في تمجيد الأرجنتين".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق