إنجاز تاريخي جديد.. عبد العزيز محيلبة يتوج بذهبية نهائي كأس العالم للرماية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - توج عبد العزيز محيلبة بالميدالية الذهبية في منافسات التراب بنهائي كأس العالم للرماية، والذي تستضيفه العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 21 وحتى 25 نوفمبر الجاري.

حقق عبد العزيز محيلبة إنجازا تاريخيا كبيرا، بعد منافسة شرسة حتى الطبق الأخير، ليتوج بالميدالية الذهبية ويضيف الميدالية الثانية لمصر بعد تتويج شقيقه عزمي محيلبة بفضية منافسات الإسكيت.

تأهل عبد العزيز إلى نهائي منافسات التراب بعد احتلاله المركز الرابع في التصفيات برصيد 120 طبقا من أصل 125 طبق.

تضم بطولة نهائي كأس العالم الثلاثة الأوائل في كل مسابقة ببطولة العالم الأخيرة التي أختتمت مؤخرًا في العاصمة الآذرية باكو بالإضافة إلى المصنفين ال 12 الأوائل في التصنيف الدولي الأخير.

تأهل عبد العزيز محيلبة إلى نهائي كأس العالم في منافسات التراب لوقوعه ضمن أول 12 لاعبًا في التصنيف الدولي.

الجدير بالذكر أن عبد العزيز محيلبة يشارك  في هذه البطولة بهدف تحسين تصنيفه المؤهل إلى منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وكان عبد العزيز أبريل الماضي قد حقق برونزية كأس العالم بقبرص.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق