تشافي مدرب برشلونة يدعم إجراء تغيير جذري على تقويم المباريات الدولية

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق نادي أنه يرحب بدراسة إجراء تعديل على تقويم المباريات الدولية، وذلك في ظل تزايد الإصابات للاعبي خلال فترة التوقف الدولي.

وبعد موجة جديدة من الإصابات أدت لتقليص عدد النجوم لدى الأندية، تحدث عدد من المدربين على الضغوطات المتزايدة على لاعبيهم وعلى العدد الكبير من المباريات.

وعانى برشلونة نفسه من إصابة جافي، الذي سيغيب عن الفريق لبقية الموسم، على الرغم من أن تشافي أعلن بأنه ليس لديه مشكلة مع مدرب إسبانيا لويس دي لا فوينتي باستخدام اللاعب صاحب الـ19 عامًا.

وعند سؤاله عن أفكاره حول الحل المحتمل، اقترح تفسيم مواعيد لعب المباريات مع الأندية ولعب المباريات الدولية، حيث قال تشافي : “أكثر من حل صغير، أعتقد أن الفيفا (الاتحاد الدولي) يدرسه، وهو قضاء 8 أو 9 أشهر في النادي، ثم يذهب اللاعبون للمنتخب الوطني للعب مبارياتهم (دُفعة واحدة)، وبعد شهرين أو ثلاثة أشهر يستعدون لكأس الأمم الأوروبية”.

وواصل: “الأمر ليس سهلًا أيضًا على لاعبين مثل أراوخو، واللاعبون الذين يقومون برحلات سفر مدتها 13 ساعة، سيكون ذلك حلًا جيدًا لدراسته من قبل الفيفا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق