أول الراحلين عن مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الشتوية

Sport 360 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الإيطالي فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير المختص بأخبار انتقالات اللاعبين على انتهاء الهولندي دوني فان دي بيك لاعب فريق م من إجراءات انتقاله إلى انتراخت فرانكفورت الألماني ليكون أول الراحلين عن الشياطين الحمر في يناير.

وأصبح دوني فان دي بيك خارج حسابات المدرب الهولندي إريك تين هاج، لذلك أصبح يبحث عن نادٍ آخر ينضم إليه في الميركاتو الشتوي.

وكان انتراخت فرانكفورت مهتماً للغاية بالتعاقد مع اللاعب الهولندي على أمل استعادة مستواه الرائع الذي قدمه مع أياكس في السابق.

فان دي بيك يكمل إجراءات انتقاله إلى فرانكفورت في يناير

وأشار فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “X” إلى أن دوني فان دي بيك موجود بالفعل في فرانكفورت لإنهاء إجراءات انتقاله للفريق الألماني، حيث يكمل حالياً الاختبارات الطبية كلاعب جديد في إنتراخت في الوقت الحالي.

وأوضح الصحفي الشهير أن انتراخت فرانكفورت سيتعاقد مع دوني فان دي بيك لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

وأكمل رومانو أن فرانكفورت سيكون عليه دفع مبلغ 11 مليون يورو في الصيف بالإضافة إلى 4 ملايين آخرين كمتغيرات على الصفقة إذا أراد النادي الألماني التعاقد معه بشكلٍ نهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق