مباراتي الكاميرون تحسم مشاركة منتخب مصر للسيدات في بطولة غرب آسيا (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الأيام القليلة الماضية دعوة من نظيره الاتحاد الآسيوي، من أجل مشاركة منتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية، في بطولة غرب آسيا بنسختها الثامنة.

وعلم "كورة بلس" من مصادرة الخاصة، أن المشاركة في بطولة غرب آسيا، مرهونة بنتيجة مباراتي مصر والكاميرون، تحت عشرين عاما في تصفيات كأس العالم 2024.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة- رفض الكشف عن اسمه-، في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس"،: "في حالة فوز منتخب مصر على الكاميرون والتأهل للمونديال، سيتم خوض البطولة بلاعبات منتخب الشابات وضم عددا قليلا من لاعبات منتخب مصر الأول عليهن، على أن تكون البطولة ضمن خطة الاستعداد".

من المقرر أن تقام البطولة والتي تلعب بشكل سنوي، خلال الفترة من 19 حتى 29 فبراير المقبل في السعودية، بمشاركة عدد من المنتخبات.

وودع منتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية تحت قيادة محمد كمال، نهاية نوفمبر الماضي التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2024، بعد التعادل السلبي أمام نظيره السنغال في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب ستاد السلام، في إياب الدور الثاني والأخير من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024.

وتأهل المنتخب السنغالي إلى النسخة الثالثة عشرة من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بفضل فوزه ذهابا على مصر حيث كانت نتيجة المباراة التي أقيمت بداكار، مساء الخميس الماضي انتهت بفوز منتخب السنغال برباعية نظيفة.

وكان المنتخب الوطني للسيدات يحتاج إحراز 4 أهداف، دون أن تهتز شباكه لعودة المباراة لنقطة الصفر، أو زيادة الفارق وإحراز خماسية نظيفة للتأهل إلى أمم إفريقيا، لكن فشلن في ذلك ليودعن التصفيات.

وبذلك غادر منتخب مصر الأول تصفيات بطولة أمم إفريقيا، للمرة الثانية على التوالي بعد الخسارة النسخة الماضية، على يد تونس ذهابا وإيابا بسباعية، ليغيب الكان والذي ظهر به تاريخيا مرتان.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق