هل يستعيد الزمالك محمد ممدوح هاشم؟ مصدر يُجيب

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يعمل مسؤولي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك خلال الفترة الحالية، على تدعيم الفريق من أجل العودة للمنافسة على كافة البطولات.

وكان مسؤولي الزمالك تعاقدو مع المدير الفني مجدي أبو المجد، المتوج بذهبية كأس العالم للناشئين رفقة المنتخب المصري في عام 2019، لقيادة يد الزمالك خلال الفترة المقبلة. 

وأوضح مصدر داخل يد الزمالك في تصريحات خاصة لكورة بلس، أنه لايستبعد استعادة محمد ممدوح هاشم في ظل احتياج النادي لخدمات اللاعب خلال الفترة الحالية. 

وتابع المصدر أن مسؤولي الزمالك يحاولوا التعاقد مع أكثر من لاعب خلال الفترة الحالية، وبالطبع محمد ممدوح هاشم يعد من أبرز الأسماء المطروحه لضمها للفريق. 

وأتم أن ضم محمد ممدوح هاشم لم يحسم حتى الآن، موضحاً أنه لم يحدث تواصل رسمي مع اللاعب من أجل ضمه، ولكن مسؤولي الفريق يدرسوا تقديم عرض مناسب من أجل ضم اللاعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق