الاتحاد السكندري يهزم مالية كفر الزيات وديا بهدف

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق الاتحاد السكندري فوزا وديا بهدف على فريق مالية كفر الزيات، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الإسكندرية، اليوم الثلاثاء.

الاتحاد السكندري لعب المباراة بتشكيل مكون من عمر صلاح في حراسة المرمى، وأمامه في الدفاع هشام صلاح ومحمود شبانة وإسلام أبو سليمة وكريم الديب، وفي الوسط خالد الغندور وناصر ناصر وعبد الغني محمد، وفي الهجوم إريك ومابولولو وبوايتنج.

طالع أيضا:

ساجرادا يوافق على فتح مدرج كامل لجماهير الزمالك بالمجان

في دقيقتين – سيمبا يباغت الوداد بثنائية ويعقد موقفه في دوري أبطال إفريقيا

انتهى الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف أحرزه بواتينج، وبين الشوطين أجرى طارق العشري المدير الفني للاتحاد أولى التغييرات بنزول المهدي سليمان بدلا من عمر صلاح.

وخلال أحداث الشوط الثاني دفع العشري باللاعبين عمر الوحش ومورو ساليفو وميسي وعمر صالح، بدلا من ناصر ناصر وعبدالغني والغندور وإريك.

وتأتي المباراة ضمن برنامج الاتحاد السكندري استعدادا لمواجهة فريق فاركو، يوم الثلاثاء المقبل، بالجولة العاشرة من دوري نايل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق