تشافي يُحدد موعد مشاركة الصفقة الجديدة لبرشلونة في التدريبات

Sport 360 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد تشافي، المدير الفني لفريق بأنه على اتصال باللاعب الجديد للفريق، فيتور روكي، والذي وصفه بأنه سيكون رقم 9 المستقبلي في الفريق الكاتالوني وحدد موعدًا لانطلاقة تدريباته.

وسيكمل روكي البالغ من العمر 18 عامًا انتقاله إلى البارسا، بمجرد فتح باب الانتقالات الشتوية، وذلك في صفقة تبلغ قيمتها 30 مليون يورو بالإضافة إلى 31 مليون يورو كمتغيرات، وقد وقع اللاعب عقدًا حتى عام 2030 مع خيار التمديد لعام آخر.

وقال تشافي عن حالة المهاجم البرازيلي: “إذا سارت الأمور على ما يرام سينضم إلينا بعد عطلة أعياد الميلاد، ونحن على تواصل معه حتى يصل بحالة جيدة”.

وأوضح تشافي بأنه لا يريد أن يمارس الضغط على فيتور روكي: “لا يمكن الضغط على فيتور روكي أو اللاعبين الشبان الىخرين مثل لامين يامال، عليهم أن يسيرو خطوة بخطوة”.

وأضاف: “نحن بحاجة إلى إحداث فرق، فنحن نفتقر إلى الفعالية في بعض مناطق اللعب، ولقد أثر نقص الفاعلية (أمام المرمى) علينا في العديد من المباريات، وإذا أردنا تغيير الأمور في الدوري الإسباني فعلينا تحسين ذلك”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق