الأهلي يعلن تعيين طبيب تشيلسي السابق رئيساً للعلاج الطبيعي

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن نادي ، مساء اليوم السبت، تعين جون فيرن إخصائي العلاج الطبيعي السابق بنادي تشيلسي الإنجليزي، رئيساً للعلاج الطبيعي، للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المُقبلة.

من هو جون فيرن طبيب الأهلي الجديد؟

ونشر نادي الأهلي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” السيرة الذاتية للطبيب وعلق قائلا: “شركة نادي الأهلي تعين جون فيرن رئيساً للعلاج الطبيعي”.

وعمل جون فيرن أخصائي علاج طبيعي للفريق الأول بنادي وست هام يونايتد الإنجليزي، عام 1991، قبل أن يتولى رئاسة قسم الخدمات الطبية بنادي ريدينج الإنجليزي، خلال الفترة من 2001 / 2009، ثم عمل أخصائي للعلاج الطبيعي للفريق الأول بنادي تشيلسي من عام 2009 وحتى عام 2023.

كما تولى فيرن رئاسة قسم العلاج الطبيعي لنادي نوتينجهام فوريست الإنجليزي، من عام 2023 وحتى 2024، كما حصل جون فيرن على دبلوم الدراسات العليا في العلاج الطبيعي من مستشفى سانت ماري عام 1991، وحصل على ماجستير في الاختلال العصبي والعضلي والهيكلي من كلية لندن عام 1997.

الجدير بالذكر أن رئيس العلاج الطبيعي بنادي ، حصل على الإدارة المتقدمة للصدمات في كرة القدم من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عام 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق