كأس العالم للأندية | بيرناردو سيلفا يقضي على آمال أوراوا بهدف ثالث "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أضاف بيرناردو سيلفا الهدف الثالث لمانشستر سيتي أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني خلال المباراة التي تجمعهما حاليًا على ملعب الجوهرة المشعة، في إطار منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023/2024.

وجاء الهدف بالدقيقة 63 من عمر المباراة بعد تصويبة قوية من نونيز من يسار منطقة الجزاء لصالح مانشستر سيتي لترتد إلى سيلفا الذي سدد كرة سكنت الشباك.

وعزز كوفاسيتش تقدم مانشستر سيتي بهدف ثاني بالدقيقة 52 من عمر اللقاء بعد هجمة منظمة رائعة تصل إلى كايل ووكر الذي مرر الكرة بشكل متميز إلى كوفاسيتش المتقدم خلف الدفاع لينفرد بحارس المرمى ويسدد في الشباك مسجلًا الهدف الثاني.

وافتتح ماركوس هويبراتين، مدافع  أوراوا الياباني التسجيل لصالح مانشستر سيتي بالخطأ في مرماه، بالدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع، بعد مجهود مميز من نونيز من الجانب الأيمن الذي مرر كرة عرضية داخل منطقة الجزاء يحاول هويبراتين إبعادها عن المرمى لكنه يخطئ ويسجلها في شباكه.

أقرأ أيضًا

تشكيل بيراميدز المتوقع لمواجهة صن داونز في دوري أبطال أوروبا

تشيلسي في صدام قوي مع نيوكاسل يونايتد بـ ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

اعتذار سلمان الفرج ينهي الأزمة مع جيسوس في الهلال السعودي

تشكيل مانشستر سيتي

في حراسة المرمى: إيدرسون.

في خط الدفاع: أكي – أكانجي – ستونز – والكر.

في خط الوسط: كوفاسيتش – رودري – نونيس.

في خط الهجوم: جريليش – فودين – بيرناردو سيلفا.

ويجلس على مقاعد الاحتياط المجموعة التالية: أورتيجا مورينو – كارسون – دياز – فيليبس – ألفاريز – جوميز – جفارديول – بوب – أليني – سوسوهو – لويس – هاميلتون.

وأتى تشكيل أوراوا مكونًا من:

في حراسة المرمى: شوساكو نيشيكاوا.

في خط الدفاع: تاكاهيرو سيكيني – ألكسندر تشولز – ماريوس هويبراتين – تاكاهيرو أكموتو.

في خط الوسط: أتسوكي إتو – كين إواو – تومواكي أوكوبو.

في خط الهجوم: كايتو ياسوي – يوشيدا كويزومي – خوسيه كانتي مارتينيز.

فيما يجلس على مقاعد البدلاء كلًا من: نيكاوا أيومي – يوشيدا شون – ساكاي هيروكي – إوانامي تاكويا – أوجيوارا تاكويا – أوكاتا أيومو – ناكاجيما شويا – شيباتو كاي – إكانيت بانيا – براين لينسين – ألكيس شالك – كوروكي  شينزو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق