موعد مباراة النصر السعودي وإنتر ميامي الودية

كورة بلس 0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه فريق النصر السعودي نظيره إنتر ميامي الأمريكي، اليوم الخميس في مباراة ودية على ملعب المملكة أرينا بالرياض.

وكان فريق النصر قد فاز على التعاون في المباراة الرسمية الأخيرة له برباعية مقابل هدف، وسجل للعالمي مارسيلو بروزفيتش وإيميريك لابورت وأوتافيو وكريستيانو رونالدو وللتعاون فسجل أشرف المهديوي.

وكان فريق إنتر ميامي قد خسر في المباراة الماضية والتي كانت ودية أمام الهلال برباعية مقابل ثلاثية، وسجل للزعيم ألكسندر ميتروفيتش وعبد الله الحمدان وميشيل ديلجادو ومالكوم دي أوليفيرا ولإنتر فسجل لويس سواريز ولونيل ميسي ودافيد رويز.

من المتوقع أن تشهد المباراة مشاركة كريستيانو رونالدو والذي هناك تفاؤل بشأن مشاركته إلى جانب تواجد ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي.

طالع أيضًا:

الزمالك ينهي إجراءات قيد ياسر حمد

الزمالك يتسلم البطاقة الدولية لـ موتيابا

ميركاتو 2024| موتيابا يوقع على عقود انضمامه للزمالك

وإليكم تفاصيل مباراة النصر السعودي وإنتر ميامي في السطور التالية: - 

موعد مباراة النصر السعودي وإنتر ميامي الودية

تقام مباراة النصر السعودي وإنتر ميامي الودية على في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة و21:00 بتوقيت مكة المكرمة و18:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة النصر السعودي وإنتر ميامي الودية

تقام مباراة النصر السعودي وإنتر ميامي الودية على ملعب المملكة أرينا.

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي وإنتر ميامي الودية

تذاع مباراة النصر السعودي وإنتر ميامي الودية عبر قنوات: - 

beIN Sports HD    

Shahid    


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق