أبو جبل يكشف كواليس مفاوضات الأهلي وحقيقة اعتراض الشناوي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر والبنك الأهلي، كواليس مفاوضات النادي الأهلي من أجل ضمه أثناء بطولة كأس الأمم الأفريقية.

أبو جبل: الأهلي لم يتواصل معي نهائياً

قال أبو جبل في تصريحاته عبر قناة سي بي سي: “لم يحدث أي تواصل من طرف الأهلي معي خلال معسكر منتخب مصر إطلاقاً، أكن للأهلي كل الاحترام والتقدير”.

تابع قائلاً: “علمتُ بأنه كان هناك تواصل بين إدارتي الأهلي والبنك، وأشرف نصار قال لي إن الأهلي تواصل لرغبته في التعاقد معي، وأبدينا موافقة لكن لم نوقع على أي عقود”.

ونفى أبو جبل حدوث خلاف مع محمد الشناوي حارس ، قائلاً: “الشناوي حارس مرمى كبير، ولم يحدث بيننا أي خلاف أو اعتراض كما قيل في وسائل الإعلام”.

وارتبط اسم أبو جبل، بالانتقال إلى النادي الأهلي لنهاية الموسم على سبيل الإعارة، لتعويض غياب محمد الشناوي الذي تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته مع منتخب مصر في أمم أفريقيا.

وزعمت تقارير إعلامية أن الأهلي كان على وشك حسم مسألة التعاقد مع أبو جبل، لولا اعتراض محمد الشناوي على الصفقة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق