إعلامي يفجرها فيتوريا تفاوض مع الشباب السعودي قبل مباراة غانا

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير إعلامية، عن وجود مفاوضات من جانب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر مع إدارة نادي الشباب السعودي، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل مباراة غانا في أفريقيا.

عرض مادي كبير من الشباب إلى فيتوريا

وتعادل منتخب مصر مع غانا، بهدفين لكل منهما، خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة في كوت ديفوار.

وأوضح الإعلامي إسلام صادق مقدم برنامج البريمو، أن البرتغالي روي فيتوريا، لم يكن في كامل تركيزه أثناء بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، والتي ودعها المنتخب من دور ثمن النهائي بعد الخسارة من جمهورية الكونغو بضربات الترجيح.

وأشار إلى أن روي فيتوريا يرغب في الرحيل عن المنتخب المصري منذ فترة طويلة خاصة بعد تلقيه عرض من نادي الشباب السعودي بمقابل مادي كبير.

وتابع حديثه: “ما علمته أن البرتغالي روي فيتوريا تفاوض مع الشباب السعودي قبل مواجهة غانا في بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، من أجل خلافة المدرب الكرواتي إيجور بيسكان”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق