مدرب المنتخب السابق يكشف عن راتب فيتوريا وموقف كيروش من العودة

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، عن راتب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الحالي لمنتخب مصر، وذلك بعد المطالبة برحيله بسبب الخروج من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

ضياء السيد: لا أعرف موقف كيروش من العودة

وأوضح ضياء السيد، أن عقد روي فيتوريا مع منتخب مصر يصل إلى240 الف يورو، مطالبًا بظهور عقده كما سبق وظهر عقد البرتغالي كارلوس كيروش على الهواء، وكان يحصل على 70 ألف يورو.

وقال السيد في تصريحات تلفزيونية: “كان يجب مناقشة الأمور بهدوء وبعيدًا عن الاسكريبت الذي نراه لدى البعض، وكيروش دائمًا كان يريد اختيار العناصر الشابة لمنتخب مصر”.

وتابع حديثه: “ومثال على ذلك كيروش ضم أسامة فيصل في خط الهجوم عندما كان نسعى لضم رأس حربة للبطولة العربية، وأتواصل دائما مع كارلوس كيروش”.

واستطرد نجم الأهلي السابق: “لا أعلم مدى إمكانية موافقة كيروش على العودة مجددًا لقيادة منتخب مصر، ولكن كل شئ وارد قد يوافق على العودة، إذا كان التعامل معه بشكل مختلف، ووفقًا لأمور إدارية معينة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق