ليونيل ميسي مُعجب بتوقيع يوفنتوس الجديد

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال إيزييل إسكيلوتو، زميل كارلوس ألكاراز السابق في فريق راسينج كلوب، بأن النجم الجديد ، يُشبه رودريجو دي بول وكلاوديو ماركيزيو وأكد بأن ليونيل ميسي توقع له مستقبلًا باهرًا.

ولعب اسكيلوتو، لاعب خط وسط سابق في الدوري الإيطالي مع الإنتر وأتالانتا وفرق أخرى، وتواجد في موسم 2021\2022 مع ألكاراز في راسينج كلوب.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا إلى يوفنتوس في صفقة إعارة مبدئية مع خيار شراء بقيمة تقترب من 50 مليون يورو من ساوثامبتون.

وقال اللاعب صاحب الـ34 عامًا عن كارلوس ألكاراز: “قام يوفنتوس بخطوة رائعة، نحن نتحدث عن موهبة ضخمة من المتوقع أن يصبح لاعبًا كبيرًا في غضون عامين، يُعتبر لاعبًا رائعًا في الأرجنتين، وحتى أن توقع له مستقبلًا مشرقًا”.

وعن اللاعبون الذين يشبهون ألكاراز قال اسكيلوتو: “إذا كان عليّ أن أذكر لاعبًا في يوفنتوس فسوف أقول بأنه يشبه ماركيزيو، ولكن إذا طلبت مني مقارنته بلاعب أرجنتيني فسوف أقول دي بول، وإن كان كارلوس يتمتع بعقلية هجومية أكثر قليلًا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق