مدرب البنك الأهلي يحكي تفاصيل فشل انتقال أبو جبل للمارد الأحمر

Sport 360 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف طارق مصطفى مدرب البنك الأهلي، تفاصيل المفاوضات التي جرت الأيام الماضية لانتقال الحارس محمد أبو جبل للأهلي قبل أن يتراجع مسؤولو القلعة الحمراء عن الصفقة.

طارق مصطفى: تفاجئتُ بتراجع الأهلي عن ضم أبو جبل

قال طارق مصطفى في حديثه عبر قناة أون تايم سبورتس: “عندما تواصل معي أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، لمعرفة موقفي من طلب الأهلي التعاقد مع حارس الفريق محمد أبو جبل أعطيتُ موافقتي على رحيله”.

تابع طارق مصطفى: “وافقت على انتقال أبو جبل إلى وبدأنا بالفعل البحث عن حارس آخر، وعُرض عليّ أكثر من حارس مرمى، وكنت أفاضل بينهم، لنرى ما يمكن أن يحدث في الأيام المقبلة”.

وأضاف: “لا أحب الوقوف أمام مصلحة أي لاعب، خاصة عندما يتلقى عرضاً من الأهلي أو الزمالك، لأني مُقتنع أن تفكيره لن يكون معي بعد ذلك”.

وواصل: “تعاقدنا مع محمود الزنفلي ليكون بديلاً لأبو جبل ولكن تفاجأنا بعد مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية بأن الأهلي يفكر في التراجع عن الصفقة”.

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد أعلن عن تعاقد الأهلي مع أبو جبل لنهاية الموسم، لتعويض الحارس الأساسي محمد الشناوي بعد إصابته مع منتخب مصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق