الزمالك يُقيد 7 لاعبين من صفقاته الجديد في قائمته الإفريقية

كورة بلس 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بنادي الزمالك عن الصفقات الجديدة التي تم قيدها بالقائمة الإفريقية في ظل مشاركة الأبيض ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأوضح المصدر في تصريحات لـ"كورة بلس" أنه تم قيد كل من محمد شحاته وأحمد حمدي ومهاب ياسر وترافيس موتيابا وياسر حمد وزياد كمال ومحمد عاطف بالقائمة الإفريقية.

طالع أيضا:

مدة عقد جوزيه جوميز مع الزمالك (خاص)

7 أعضاء يرفضون استمراره | آخر تطورات اجتماعات الجبلاية لرحيل روي فيتوريا

وشدد المصدر على أن الزمالك كان يحق له فقط قيد 7 لاعبين في القائمة الإفريقية ما بين استبدال لبعض اللاعبين الراحلين وبعض الأماكن الشاغرة بالقائمة.

ولم يتمكن الزمالك من قيد أي من عبد الله السعيد وسيف جعفر وناصر ماهر نظرا لمشاركتهم مع بيراميدز ومودرن فيوتشر بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية على الترتيب.

وكان الزمالك نجح في رفع الحظر عن القيد خلال الأيام الماضية، وأبرم العديد من التعاقدات في الساعات الماضية لدعم صفوفه فيما تبقى من الموسم الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق