كعادتها.. ليا ويليامسون "تُقبل" بيث ميد بعد غياب 280 يوم عن الملاعب (صور)

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت مباراة فريقي آرسنال وريدنغ في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم النسائية، عودة بيث ميد للمدافعجية بعد غياب طويل، على آثر الإصابة التي ألمت بها نهاية الموسم المنصرم.

وفور إشراك بيث ميد البديلة خلال المباراة، سارعت نحوها زميلتها ليا ويليامسون للاحتفاء بها وتقلبيلها رأسها، عودتها من إصابة الرباط الصليبي التي غابت بسببها لأكثر من 280 يوم.

في سياق آخر كُرم تشارلز الثالث ملك بريطانيا، الثنائي الإنجليزي بيث ميد لاعبة آرسنال الإنجليزي ولوسي بونز لاعبة فريق برشلونة الإسباني، بوسام الإمبراطورية البريطانية.

وجاء تكريم تشارلز لثنائي منتخب إنجلترا للكرة النسائية، تقديرًا لمساهمتهما في تتويج إنجلترا ببطولة أمم أوروبا "يورو" 2022، للمرة الأولى في تاريخ المنتخب الإنجليزي.

ويُمنح هذا الوسام للأشخاص الذين، ساهموا في خدمة بريطانيا العظمى بدرجات مختلفة، وقد نال الثنائي رتبة عضو وهي الأقل في سلم الأوسمة البريطانية.

وكانت الهولندية سارينا ويجمان مدربة منتخب إنجلترا للسيدات، سبق وحصلت على وسام رتبة الضابط بعد الإنجاز التاريخي والتتويج باليورو.48e7fe4421.jpgGFAPPm3WwAEdyvv_1646_091532.jfif

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق