فيتوريا يرفض الرحيل الودي عن منتخب مصر

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرفض البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، الرحيل عن قيادة “الفراعنة” إلا بحصوله على قيمة الشرط الجزائي في عقده بالكامل.

فيتوريا يتمسك بالشرط الجزائي للرحيل عن منتخب مصر

فتح الاتحاد المصري لكرة القدم، خط المحادثات مع روي فيتوريا من أجل الرحيل عن قيادة المنتخب الوطني بعد الإقصاء من دور الـ16 لبطولة كأس أمم أفريقيا.

وكشفت شبكة “بي إن سبورتس” الرياضية، أن اتحاد الكرة المصري فشل في إقناع المدرب روي فيتوريا بالتنازل عن الشرط الجزائي البالغ قيمته 600 ألف دولار والرحيل الودي عن المنتخب.

وأشارت تقارير إلى أن فيتوريا أبلغ اتحاد الكرة بأنه تولى تدريب لتحقيق هدف الوصول إلى كأس العالم 2026، وبالتالي هو مستمر في منصبه رغم الإخفاق في البطولة الأفريقية.

وودع منتخب مصر، بطولة كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار، بعد الخسارة في دور الـ16 أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح عقب التعادل الإيجابي 1-1 في الوقت الأصلي والإضافي.

وتولى روي فيتوريا، قيادة منتخب مصر في يوليو 2022 وعقده مستمر حتى عام 2026، وقد قاد الفراعنة في 18 مباراة ما بين رسمية وودية وحقق الفوز في 12 وتعادل 4 مرات وخسر مباراتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق