الزمالك يكشف مصير معتمد جمال بعد التعاقد مع جوزيه جوميز.. خاص

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن موقف معتمد جمال المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي من الاستمرار مع الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وأوضح المصدر في تصريحات لـ كورة بلس أن إدارة الزمالك ترغب في استمرار معتمد جمال في منصب المدرب العام بالجهاز الفني مع المدير الفني البرتغالي، على الرغم من إعلان معتمد جمال قراره بالرحيل حال تعاقد الزمالك مع مدير فني أجنبي.

وأضاف المصدر أن هناك محاولات في الزمالك لاقناع معتمد جمال بالاستمرار في الجهاز الفني خاصة وأنه لعب دوراً مهماً مع الفريق في الفار الماضية.

و يتواجد رفقة جوميز كل من، أندري بيكي في منصب المدرب المساعد، و فيسينتي جوميز في منصب مدرب الحراس، وجواو ميجيل مدرباً للأحمال.

أسامة نبيه: يوسف تربى داخل الزمالك ودائمًا لديه حنين للعودة

تفاصيل إصابة فتوح بعد إعلان غيابه عن الزمالك لمدة شهر ونصف

وكيل جوزيه جوميز يكشف موعد أول مران له مع الزمالك.. والشرط الجزائي في العقد

وكان البرتغالي جوزيه جوميز ومساعديه وقعوا على عقود تدريب  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض لمدة موسم ونصف.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غداً السبت على ملعب النادي، استعداداً للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق