مابولولو يقود تشكيل أنجولا أمام نيجيريا في ربع نهائي أمم إفريقيا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن بيدرو جونسالفيس المدير الفني لمنتخب أنجولا تشكيل فريقه لمواجهة منتخب نيجيريا خلال المواجهة التي تجمعهما ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية.

تأهل منتخب نيجيريا لنصف نهائي أمم إفريقيا بعد الفوز على الكاميرون بهدفين دون مقابل في دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا.

على الجانب الآخرحقق منتخب أنجولا فوزًا كاسحًا أمام نظيره ناميبيا، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وتلعب مباراة نيجيريا ضد أنجولا اليوم في أمم أفريقيا في ملعب ملعب فيليكس هوفويت بوانيي في الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة نيجيريا ضد أنجولا مع الفائز من مباراة الرأس الأخضر ضد جنوب أفريقيا في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 

وصل منتخب نيجيريا إلى ربع نهائي أمم أفريقيا بعد أن أطاح بالكاميرون من دور الستة عشر بنتيجة 2 - 0، في اللقاء الذي لعب على أرضية ستاد "فيليكس هوفويت بوانيي" في دور الـ 16 ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

وجاء تشكيل أنجولا كالتالي:

حراسة المرمى: دمينيك.

خط الدفاع: كيالوندا جاسبار، جوناثان بواتو، إيدي أفونسو، أوجستو ريال كارنيرو

خط الوسط: إستريلا، شو، فريدي.

خط الهجوم: جيلبرتو، مابولولو، جيلسون دالا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق