قطر تستهدف مواصلة حملة الدفاع عن اللقب أمام أوزبكستان في ربع نهائي كأس آسيا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يطمح المنتخب القطري في مواصلة حملة الدفاع عن اللقب عندما يواجه أوزبكستان، اليوم، السبت، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد البيت في الخور، ضمن ربع نهائي كأس آسيا 2023.

ويدخل "العنابي" هذه المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد أن حقق أربعة انتصارات متتالية في بطولة كأس آسيا حتى الآن، حيث يواصل السير بثقة من أجل الدفاع عن اللقب الذي توج به عام 2019.

في المقابل يتطلع المنتخب الأوزبكي لمواصلة عروضه المميزة في  البطولة، على أمل تكرار أبرز نتيجة له في البطولة عندما بلغ الدور قبل النهائي عام 2011.

ومن المقرر، أن يواجه الفائز من هذه المباراة في الدور قبل النهائي يوم الأربعاء المقبل، مع الفائز من مباراة إيران واليابان التي تقام اليوم السبت أيضا، على ستاد المدينة التعليمية في الريان.

وكان منتخب قطر قد أنهى مشواره في دور المجموعات متصدرا ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط كاملة، بفوزه على لبنان 3-0، وعلى طاجيكستان 1-0، والصين 1-0، كما فاز في دور الـ16 أيضًا على فلسطين بنتيجة 2-1.

أما منتخب أوزبكستان، فتأهل وصيف المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، بالتعادل مع سوريا 0-0، ثم فاز على الهند 3-0، قبل أن يتعادل مع أستراليا 1-1، فيما فاز في دور الـ16 على تايلاند 2-1.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق