قرار هام من جوميز بشأن تدريبات الزمالك

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- اتخذ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم ، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرارًا هامًا بشأن مران الأبيض، في إطار الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي.

الزمالك يتدرب على فترتين

وقرر جوميز خوض التدريب يوم الأحد على فترتين، ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الأول في الثانية عشرة ظهر الغد على ملعب النادي، على أن يخوض الفترة الثانية في السادسة مساءً.

ويواصل فريق الزمالك تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان جوميز قاد مران ، يوم السبت، بعد أن استأنف الفريق تدريباته، عقب انتهاء فترة الراحة التي كان حصل عليها الفريق لمدة أربعة أيام بعد التتويج ببطولة كأس دبي للتحدي.

وشهد المران حضور عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي من أجل دعم الجهاز الفني واللاعبين، بحضور كل من المهندس هشام نصر نائب رئيس النادي، والكابتن أحمد سليمان والكابتن حسين السيد والأستاذ هاني برزي والأستاذ أحمد خالد حسانين أعضاء مجلس الإدارة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق