تاريخ مواجهات اتحاد جدة ضد الفيصلي قبل ربع نهائي كأس خادم الحرمين

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تترقب جماهير الكرة السعودية موعد المواجهة المثيرة التي يخوضها فريق اتحاد جدة ضد نظيره الفيصلي مساء اليوم الأحد في إطار الدور ربع النهائي في كأس خادم الحرمين الشريفين.

مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض يتوقع أن تكون حافلة بالإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز من أجل الاقتراب خطوة من التتويج بلقب النسخة الحالية من البطولة. 

تاريخ مواجهات اتحاد جدة ضد الفيصلي

تشير الأرقام إلى أن اتحاد جدة خاض قبل المباراة المرتقبة مساء اليوم 28 مواجهة ضد الفيصلي حيث استطاع أن يحقق الفوز في 14 مباراة في حين حسم الفيصلي لصالحه 8 لقاءات بينما انتهت 6 من المباريات التي جمعت بين الفريقين بالتعادل. 
واستطاع لاعبو الاتحاد خلال مباريات الفريقين تسجيل 58 هدفًا في مقابل 42 هدفًا أحرزها لاعبو الفيصلي. 

اتحاد جدة ضد الفيصلي 

ومن جانبه كثف البرازيلي مارسيلو شاموسكا، مدرب فريق الفيصلي خلال الساعات الماضية من جهوده لتأهيل اللاعبين لخوض مباراة اليوم بكل قوة ضد الاتحاد.

وأشارت تقارير صحفية سعودية إلى ان الخطة الفنية للفيصلي أمام الاتحاد تعتمد على تكثيف الضغط في منطقة الوسط وفرض رقابة صارمة على مفاتيح لعب اتحاد جدة.

وأضافت التقارير الصحفية أن الفيصلي سوف يعتمد بشكل كبير على تكثيف الهجمات المرتدة مستغلا في ذلك سرعة الفرنسي بول أرنولد مهاجم الفريق.

أقرأ أيضًا

محمد صلاح: "كن نفسك.. ما تسجنش نفسك في آراء الآخرين".. صورة

رقم قياسي يعزز حظوظ الريال قبل صدام الليلة مع أتلتيكو في ديربي مدريد

مانشستر يونايتد ضد وست هام بحثًا عن فوز جديد في الدوري الإنجليزي

ومن جانبه يخوض اتحاد جدة مباراة اليوم بكل قوة حيث يسعى لتحقيق الفوز من أجل مواصلة مشواره في البطولة التي يطمح في التتويج بلقبها.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن الاتحاد سوف يستعيد في مباراة اليوم جهودالدوليين المصري أحمد حجازي وحسن كادش بعد فراغهما من المشاركة مع منتخبي بلادهما في بطولتي أمم إفريقيا وكأس آسيا  .

ويفتقد الاتحاد في مباراة اليوم جهود عدد كبير من لاعبيه البارزين من بينهم الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي إيجور كورونادو والبرتغالي جواو جوتا وزكريا هوساوي وحامد الغامدي، وعوض الناشري، ومهند الشنقيطي، وأحمد بامسعود بسبب الإصابات وعدم الجاهزية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق