على رأسهم رونالدو وسافيتش.. 10 لاعبين مُهددين بالغياب عن نهائي كأس خادم الحرمين

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن مفاجأة صادمة إلى جماهير الكرة السعودية، وذلك بعد أن تأكد بوجود 10 لاعبين مُهددين بالغياب عن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحسم فريق النصر والهلال والخليج، بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويتنظر تحديد الطرف الرابع من خلال الفائز من مباراة اليوم الأحد، التي تجمع مباراة الاتحاد والفيصلي بربع النهائي.

وأكدت صحيفة "عكاظ" السعودية، اليوم، أن الأندية المتأهلة لدور نصف النهائي في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، تواجه خطر إيقاف بعض لاعبيها في حال حصولهم على الإنذار الثاني، وبالتالي عدم مشاركتهم مع أنديتهم في حال التأهل للمباراة النهائية.

وأشار التقرير إلى أن البطاقة الصفراء تُهدد عشرة لاعبين، هم: رونالدو، تاليسكا، تيليس، وأتافيو من (النصر)، وسافيتش من (الهلال)، بيدرو، عبدالإله هوساوي، رودريجيز، مارتينز وخالد السميري من (الخليج).

طالع ايضًا:

وكيل أحمد حمدي: المفاوضات مع الزمالك لم تستغرق وقتا

المندوه: نجحنا في حل أزمات عديدة بمرور 100 يوم فقط.. ومتفائل بالصفقات الجديدة

والد مصطفى أشرف يكشف من الأقرب بين الأهلي والزمالك لضم نجله

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق