فريق الشباب لكرة القدم النسائية يلتقي بنجوم انتر ميامي الأمريكي "صور"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - التقى فريق سيدات الشباب لكرة القدم النسائية، بفريق انتر ميامي الأمريكي أثناء تواجدهن في المملكة العربية السعودية حيث قاموا بزيارتهن لدعمهن على استكمال مسيرتهم باللعبة بالإضافة لدعم لعبة السيدات حول العالم.

bd8a0faf89.jpg

987_1631_015425.PNG

في سياق متصل وصلت العراقية شوخان نور الدين للهدف رقم 50 مع فريق الهلال السعودي، حيث أصبحت الهدافة التاريخية للدوري السعودي الممتاز خلال موسم ونصف قضتهم مع الأزرق.

أحرزت شوخان، هاتريك في فوز الهلال الأخير بـ7 أهداف على الرياض في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي الممتاز.

وفاز فريق سيدات الهلال لكرة القدم النسائية، بـ7 أهداف مقابل هدف على نظيره الرياض، في المباراة التي جمعت بينها بالجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وشاركت المصرية أمنية محمود لاعبة منتخب مصر للكرة النسائية، مع فريقها الرياض السعودي، أساسيًا أمام نظيره الهلال، كما تواجدت أيضًا المصرية إيمان حسن لاعبة أساسية  مع الهلال، حيث تنافست المصريتان وجهًا لوجه .

وتخوض إيمان حسن موسمها الثاني مع الهلال السعودي، ولكن أمنية هو أول موسم لها مع الرياض .

ويشارك الرياض السعودي، رسميًا في الدوري النسائي الممتاز، رفقة 8 أندية وهي الأهلي، النصر، الهلال، الشباب، الاتحاد، القادسية وشعلة الشرقية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق