رحيم سترلينج يقود هجوم تشيلسي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسى، تشكيل فريقه الذى يخوض مواجهة نظيره وولفرهامبتون، اليوم الأحد، على استاد "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وفي لقاء الجريحين، يخوض فريق تشيلسي مواجهة ضد وولفرهامبتون "وولفز"، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في إطار منافسات الجولةالثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

وسقط تشيلسي في قبضة ليفربول في الجولة الماضية، بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما سقط وولفز برباعية أمام مانشستر يونايتد.

ويسعى الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لتشيلسى، لاستعادة الانتصارات مجددا في الدورى الإنجليزى بعد التعادل السلبى أمام أستون فيلا والهزيمة من ليفربول في آخر جولتين.

تشكيل تشيلسي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

- حراسة المرمى: بيتروفيتش.

- خط الدفاع: جوستر، سيلفا، ديساسي، تشيلويل.

- خط الوسط: كايسيدو، جالاجير، إنزو.

- خط الهجوم: نكونكو، بالمر، سترلينج.

ويحتل فريق البلوز المركز العاشر في ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 31 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 9 مباريات.

في المقابل، يأمل الإنجليزى جاري أونيل المدير الفني لفريق وولفرهامبتون، في العودة من لندن بالنقاط الثلاثة وتحقيق الانتصار على تشيلسى كما تحقق في مباراة الذهاب.

ويحتل فريق وولفرهامبتون المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 29 نقطة بعد 22 جولة خاضها الفريق ببطولة البريميرليج، حيث حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 5 مباريات وخسر 9 مواجهات.

طالع أيضًا: "بطوط" تطلب وساطة عامر حسين لإجراء إعادة الـ ترافيا ورفع الإيقاف (خاص)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق