بأخطاء أليسون.. أرسنال يفوز على ليفربول بثلاثية ويقدم هدية ثمينة للسيتي

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق أرسنال الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على نظيره ليفربول  خلال المواجهة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024.

في الدقيقة 10، قام لاعب أرسنال بهجوم مرتد عن طريق مارتينلي الذي أرسل عرضية من يسار منطقة الجزاء على رأس ساكا الذي سدد كرة مرت بعيدة عن المرمى.

وانفرد كاي هافرتيز بالمرمى وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء لصالح أرسنال تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى ساكا الذي سدد كرة داخل الشباك.

أقرأ أيضًا

الأهلي يكثف تدريباته استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

وكيل أحمد حمدي: المفاوضات مع الزمالك لم تستغرق وقتا

موعد مباريات دور نصف النهائي من كأس أمم إفريقيا

وتوغل لويس دياز داخل منطقة الجزاء ليقطع ساليبا الكرة لكنه انتظر خروج حارس المرمى لينجح الكولومبي في الوصول للكرة وأرسل تمريرة عرضية ارتطمت بجابريل وسكنت الشباك.

وأرسل ساليبا كرة طولية ليخطىء أليسون في تشتيت الكرة لتصل إلى مارتينلي ليسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

بينما جاء هدف أرسنال الثالث عن طريق تمريرة من كيفيور إلى تروسارد الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء لصالح أرسنال لتسكن الشباك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق