الأهلي يرغب في التعاقد مع موكوينا.. وموقف صن دوانز "تقارير"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أبدى النادي الأهلي اهتمامه بالتعاقد مع لاعب الوسط الجنوب إفريقي تيبو موكوينا، لاعب نادي صن داونز، بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه خلال بطولة كأس أمم إفريقيا.

ويُعد موكوينا من الركائز الأساسية التي ساهمت في تأهل منتخب جنوب إفريقيا إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا لأول مرة في القرن الـ21.

طالع أيضًا:

مدرب الأردن : نعول على الحضور الجماهيري وندرك صعوبة مواجهة كوريا الجنوبية

روي كين يحمّل فان دايك أخطاء الريدز في فوز آرسنال ضد ليفربول

خامس الصفقات.. الزمالك يُعلن التعاقد مع ياسر حمد

وبحسب صحيفة "citizen" الجنوب إفريقية، فإن هناك إعجاب من مسؤولي النادي الأهلي بإمكانيات موكوينا التي ظهرت خلال كأس أمم إفريقيا.

وأكدت الصحيفة الجنوب إفريقية أن هناك مسؤولين بالأهلي قاموا بالتواصل مع أحد أفراد إدارة صن داونز بشكل ودي حول التعاقد مع موكوينا.

وتنتظر إدارة صن داونز تحول المفاوضات مع الأهلي للشكل الرسمي من أجل تقييم الأمر بشأن بيع موكوينا خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتؤكد الصحيفة أن موكوينا قد يفكر جديًا في الانتقال إلى الأهلي حال وصول عرض رسمي مغري خاصة أن اللاعب يشعر بأنه قد حقق كل شئ ممكن مع صن داونز.

يُذكر أن موكوينا قد سجل هدفًا وصنع مثله خلال مشوار جنوب إفريقيا إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، وينتظر مواجهة نيجيريا يوم الأربعاء المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق